اعلان مفيد لك

الجمعة، 16 يناير 2015


حجر المراد : حجر من اندر الاحجار واكثرها جدلاً وطلباً يعتبر مصري الاصل ولكنه غالباً ما يطلب من اصل افغاني ولا يعرف سبب ذلك والاختلاف يكون حسب تربة الارض فمن افريقا الى افغانستان يتدرج اللون يبدأ من ملون الى اللون الصحراوي وسمي بحجر المراد كون حسب المعتقدات ان هناك جن يتبعه ويعطي ما يطلبه صاحبة وهان رأي ثاني حول التسمية حسب الروايات والأساطير قبل مئات السنين ان هناك رجل أسمه مراد في بلاد الهند هذا الرجل معروف لدى بلاد الهند ببعض العلوم التي مكنها الله له ولكن كانت حياته متعبه جدا اي كانت كل الابواب مغلقه في وجهه من كل نواحي ومتطلبات الحياة في كل شئ وعلى كل الاصعده وضاقت به الدنيا وفي يوم من الايام كان جالس على جبل صلد في صخوره في بلاد الهند وكان ينظر للسماء ويشتكي حاله فنظر على جنبه في سفح الجبل فوجد حجر خام غريب الشكل والالوان فقام برفعه ووضعه في جيبه ولم يعلم ماهو اخذه على جماله فقط وبدأت الأبواب تنفتح بوجهه تدريجيا على كل المستويات يوم بعد يوم وبدأت الناس تلاحظ ذلك حتى عرف مراد أن الله واضع سر في هذا الحجر ولأنه كريم قص للناس حكايته بعضهم لم يعتقد بذلك والبعض الاخر صدق وكانو على يقين ان الله يضع سره في أضعف أو اي شئ من خلقه \اعتقد ان قصة هذا الحجر تبين لنا ماهي فوائده للعلم وللفائدة انه حجر نادر وهناك الكثر ممن يستغل عدم معرفة الكثير ويبيعهم احجار شبيها على انها حجر مراد كان يكون حجر مرمر ابيض واسود يباع على انه مراد وهناك حجر شبيه بالعنكبوتي وهو المرجان الاندنوسي الابيض او الاصفر والعقيق اليماني الشجري والطحلبي الابيض تتشباه كثيرا مع حجر المراد فيرجى الحذر قبل الشراء نرفق لكم بعض من الصور للحجر الاصلي

هناك 27 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شكرأ كانت معلومات قيمه ومفيده للبعض الناس الي مايعرفون قيمة هذا الحجر

    ردحذف
  3. اللهم صل على محمد وال محمد

    ردحذف
  4. عندي حجر مراد بس مو شبه هذا

    ردحذف
  5. عندي نفس الحجر تقريبا مساوي له

    ردحذف
  6. ابي حجر مراد اللي عنده يفيدني يكلمني وتساب 0558241217 من السعوديه

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي حجر بس مااعرف نوعه اذا أحد يعرف يكلي جراكم الله خيرا

    ردحذف
  8. ممكن صورة للحجر عزيزي

    ردحذف
  9. وجدت حجرة شبيهة بهذه الصورة

    ردحذف
  10. عند حجر در كبير الجم يزن 300كرام

    ردحذف
  11. عندي حجر قسم قالو لي أنه مرجان بحري وانا غير مقتنع ... واكثر احتمالات أنه حجر المراد هل ممكن معرفة الحجر عن خبرتكم ..مع فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
  12. انا بشرى احسان صبيح مصطفى واريد خاتم السبع معادن نسائي بسعر خمسين الف دينار عراقي للسنه القادمه بإذن الله

    ردحذف
  13. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي حجر كريم ويوجد حجر نيازك

    ردحذف
  14. انا محمود واقيم في تركيا

    ردحذف
  15. هاذ رقمي 05387276603

    ردحذف
  16. محمد الشحي ،،الامارات3 يونيو 2023 في 3:22 ص

    مرحباااا اذا متوفر حجر المراد العنكبوتي ممكن التواصل 00971566991666

    ردحذف
  17. كم السعر

    ردحذف